المؤتمر الدولي السادس تحت شعار: “ريادة الأعمال والابتكار وتسيير الإدارة والتنمية الاقتصادية المستدامة”

آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 4:42 مساءً

Extra-News=== رشيد قصية === سلا

تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط ومعهد سايروس للمعرفة كامبردج (س .ي .ك) بالولايات المتحدة الأمريكية المؤتمر الدولي السادس تحت شعار: “ريادة الأعمال والابتكار وتسيير الإدارة والتنمية الاقتصادية المستدامة”، وذلك يوم الأربعاء 07 مارس 2018 من الساعة 09:45 إلى الساعة 12:30، برئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط، بمقرها بآكدال.

هذا المؤتمر الذي سيحضره خبراء ومتخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب هو بمثابة فرصة لاستكشاف مجالات التغيرات والتحديات والفرص المتاحة للتنمية في مجالات الإثبات والهدف من مشاركة  معهد “سايروس” هو خلق جو معرفي لتبادل الأفكار والمعرفة النظرية والتطبيقية في إدارة العلوم والتنمية الاقتصادية، وأيضا لخلق شبكات لدعوة الأكاديميين والممارسين والخبراء وغيرهم إلى الاهتمام بالقيم.

وتجدر الإشارة إلى أن معهد سايروس للمعرفة كامبردج (س.ي.ك) هو منظمة تعليمية وعلمية ليس هدفها الربح، بل إلى خلق الجو الفكري للباحثين والممارسين للانخراط في نشاط تعليمي وخلق المعرفة النظرية والتطبيقية في علوم الإدارة والتنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة والتخصصات ذات الصلة المعمول بها في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال إفريقيا. كما يوفر الخدمات التعليمية والتدريبية للأفراد والمنظمات في المناطق المذكورة أعلاه لفهم المناطق وتحقيق أهدافها وغاياتها.

2018-03-06 2018-03-06
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha