عاجل وفاة مفاجئ لمغني الراب الامريكي Lil Peep

آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 4:39 مساءً

عاجل وفاة مفاجئ لمغني الراب الامريكي Lil Peep تناقلت وسائل الإعلام العالمية خبر وفاة مغني الراب الأمريكي المعروف بإسم Lil Peep،عن عمر لم يتجاوز 21 عاما، يعتبر ببب من بين المواهب الصاعدة في مجال الراب التي حققت نسب مشاهدات عالية عبر اليوتيوب تجاوزت الملايين من المشاهدات.

وأكدت نفس المصادر أن Lil Peep تعرض لأزمة صحية نتيجة تناوله جرعة زائدة من ال”اكزانكس”، نقل على إثرها إلى المستشفى في الحال، ونتيجة المضاعفات الصحية لم يستطع المقاومة و لفظ أنفاسه في الأخير مستسلما للموت. عثر على جثة الراحل في الباص الخاص به الذي يستعمله في جولاته الفنية، وذلك حسب ما ذكرته الشرطة في ولاية أريزونا.

والغريب في الأمر أن ليل بيب قبل وفاته كان قد نشر صورة على الأنستقرام، مما أثار إنتباه الكثير من المتتبعين إذ كانت تظهر فيها كلمة “حب” مكتوبة على جسده مع وجه حزين، مرفقة بتعليق كتب فيه: “عندما أموت ستحبونني”

شكل الوفاة المفاجئ للنجم صدمة كبيرة لدى محبيه إذ أحدثو ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي مقدمين التعازي بالراحل الذي غادر الحياة وهو في أوج عطائه.

كان قد ولد النجم الراحل غوستاف آر المعروف باسم ليل بيب في لونغ آيلاند بنيويورك، في الأول من نوفمبر سنة 1996، ثم انتقل بعد ذلك إلى لونغ بيتش بكاليفورنيا. كانت تنتظر ليل بيب مسيرة فنية واعدة في مجال موسيقى الراب حسب قول المتخصصين في نفس المجال.

اشتهر بأسلوبه المميز في المزج بين تيار “النيو بانك” و ” الإيمو هيب هوب”، وتميز أيضا بجرئته في الأوشام التي على جسده وحتى وجهه، بالإضافة إلى الأزياء المميزة و الجريئة التي كان يختارها إذ لقب نتيجتها بأيقونة الأزياء.

2017-12-04
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha