تقديم حوالي 11000 وثيقة في جلسة الاربعاء المقبل حول شركة “نابيو كوسمتيك”  

آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:52 مساءً

يتوقع مدير شركة “نابيو كوسمتيك” المعتقل ظهور بوادر الافراج عنه سيما وأن دفاعه سيتقدم في الجلسة المقبلة بأزيد من 11000 وثيقة تدحض كل التهم المنسوبة اليه والتي من أجلها يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة قصد التحقيق معه منذ 3 يناير 2017.

ولم يخف مدير شركة “نابيو كوسمتيك” رشيد نيبتوني امله القوي في تبرئته، وكله ثقة في سلطة القضاء التي يرى انها ستكون مقتنعة بعد عدة جلسات مضت، بكونه ضحية تهم باطلة وشكايات كيدية لا غير.

وفي الجلسة المقبلة كذلك، والمقررة الأربعاء المقبل 21 يونيه 2017، قالت مصادر “اكسترا نيوز”، ان عددا كبيرا من الأعضاء، سيدلون بشهادات وإفادات أمام القاضي، حول حسن سير الشركة وإدارتها ايضاً. وأن الشركة لم تكن لها في يوم من الايام أي نية للنصب عليهم خلافا لما تم ترويجه دون وجه حق.

ومن جملة ما سيحمل الشهود، اقرارهم بأنفسهم في جلسة المحكمة، أن نشاط الشركة يندرج في اطار التسويق الشبكي والبيع المباشر الذي لا يخالف القانون. علما أن الكم الهائل من الوثائق التي سيتم عرضها من قبل دفاع الشركة، تتعلق بفواتير سلع وبضائع ومقتنيات لمواد أولية وغير ذلك. كما ان طرفا آخر من هذه الوثائق عبارة عن وصولات تبين مبالغ الارباح التي كانت ترسلها ادارة الشركة للأعضاء الموزعين. مما يبين وضوح تعاملات الشركة.

إلى ذلك، قالت المصادر إن عددا من المشتكين ممن رفعوا الدعاوي ضد الشركة باتوا مستعدين للتنازل عن متابعة مديرها، وهي كلها أمور ومستجدات تصب في صالح الشركة والسيد نيبتوني.

2017-06-19 2017-06-19
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha